خدمات جدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة خبراء النظافة صيانة مكيفات مع الفك والتركيب

لتكملة خدماتنا في فرع الشركة بجدة نقدم أفضل خدمات شركة تنظيف مكيفات بجدة حيث يشمل ذلك تنظيف جميع أنواع المكيفات بالغسيل

 

والتنظيف في منزل العميل وبدون مغادرة المنزل

إلا بعد الانتهاء من التنظيف الكامل وتشغيل التكييفات كذلك ، كما نقدم خدمات التنظيف لمكيفات الهواء المنفصلة في جدة والشبابيك

وجميع الأنواع الأخرى. كما هو الحال دائمًا نسعى لأن نكون أفضل شركة تنظيف في جدة في جميع خدماتنا.

 

 

أصبح تحمل درجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية دون الاعتماد على المكيفات أمرًا مستحيلًا ،

خاصة مع تزايد موجة الحر مما يخلق ضرورة الاهتمام دائمًا بنظافة المكيفات للعمل بجودة وكفاءة دون انقطاع. إلى الأوساخ والغبار التي تصل إليه ، لكن الكثير من الناس يخشون غسل المكيفات من أي نوع ، خوفًا من دخول الماء إلى التكييف ، الأمر الذي ينتج عنه تلف التكييف ، فما هو السبب في ذلك؟ المحلول؟

شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

 شركة  تنظيف مكيفات بجدة

أفضل حل للتخلص من جميع مشاكل مكيف الهواء وتجنب أي عطل في مكيف الهواء أثناء التنظيف هو تنظيف مكيف الهواء بواسطة متخصص. كما نقدم أفضل خدمات تنظيف مكيفات في الرياض.

 

نعم الآن يمكنك ترك مهمة تنظيف التكييف لخبراء

شركة تنظيف مكيفات بجدة الذين يتولون مهمة تنظيف التكييف من الصفر فلماذا تثق بخبرائنا؟

 

1- نظرا لصعوبة تنظيف المكيفات مما يستلزم وجود متخصص للعناية بها.
2- بسبب وجود فجوات في الزخرفة ، يصعب تنظيفها يدويًا.
3- لأن تركيب وتنظيف المكيفات لها حسابات وطرق خاصة لازمة لاستثناء غيرها.
4- لأن كل نوع من التكييف يحتاج إلى صيانة دورية.

 

فني تكييف سبليت جدة

 

كيف تتأكد من أن التكييف يعمل بكفاءة؟

تنظيف المكيفات وصيانتها أفضل ضمان يضمن القدرة على التكيف لتبريد المكان والتخفيف من سوء الأحوال الجوية بجودة عالية ، لأن أي شيء مهما كان جيدًا وكفؤًا يجب أن يتم الاعتناء به وصيانته بشكل دوري ليبقى في حالة جيدة تسمح لها بأداء وظيفتها.

 

يسأل العديد من العملاء كيف نقوم بتنظيف مكيف سبلت في مكان دون تغيير ، أو وحدة مكيفات الهواء في المساجد أو البلديات الكبيرة ، والتي نوضحها أدناه:

 

أولاً ، لدينا سطح كامل اعتمادًا على حجم الوحدة ، سواء كان 18000 أو 24000 وحدة. يتم تثبيته حول وحدة التبريد ، حيث يحتوي هذا الغطاء على فتحة من الأسفل متصلة بخرطوم تصريف المياه حيث يتم إنزاله في دلو كبير على أرضيات المنزل.
قم بإزالة الغطاء الخارجي لوحدة الضغط واغسل الفلتر في الحمام بعيدًا عن الوحدة.

 

يقوم الفني بتنظيف الوحدة عن طريق التنظيف بالضغط ، ويتم استخدامه للضغط على تنظيف الوحدة بواسطة فني التنظيف الذي يعيد الوحدة على أنها جديدة تمامًا.

 

في حالة مكيفات الهواء

، يتم فك النوافذ وغسلها داخل المنزل أو خارجه في الفناء ، ثم يعاد تركيبها بعد الانتهاء من التنظيف باستخدام غسالة الضغط.

 

تنظيف مكيفات سبليت جدة

وشركة تنظيف المكيفات بجدة هي أول شركة متخصصة في تنظيف وصيانة المكيفات باحترافية وسرعة لا تضاهى ، ويتضح ذلك من خلال:

1- الحرص على نظافة التكييفات.

يمكنك أن تهتم بتنظيف مكيفات النوافذ البسيطة والمكيفات المنفصلة ، ومكيفات الهواء التي تتكون من قطعة واحدة. على الرغم من تفضيل الكثيرين لمثل هذه الأجهزة ، إلا أن وجود دائرة التبريد في مكان واحد يتطلب مساعدة فنيي التكييف لتنظيف التكييف بأمان.

 

2- فحص المكيف وصيانته.

نقدم خدمات الصيانة للمكيفات بجدة من خلال افضل فنى الصيانة للمكيفات واصلاح جميع الاعطال بالاضافة الى استخدام قطع الغيار الاصلية.

يضمن لك تنظيف التكييف لدينا صيانة متخصصة لمكيفاتك ، لأننا نفحص جميع مكونات التكييف من أجل اكتشاف أعطال التكييف ، بما في ذلك الكابلات والوصلات والدوائر ، ونستبدل قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية بشكل مثالي. سعر.

تضمن لك صيانة تكييف الهواء لدينا تغيير غاز الفيرون ، وضبط الضغط ، والتحكم في جميع أجزاء التركيب وصيانتها ، ومنع تسرب المياه من التركيب ، وإصلاح مشاكل التوقف المفاجئ لمكيف الهواء.

3- تقديم خدمات المراقبة الدورية.

 

هل تريد صيانة المكيف

نعمل على أن يستمر التكييف معك مدى الحياة بنفس الكفاءة والجودة دون أي أعطال ، ولكن هذه ليست آمال أو طموحات لأننا نعمل على تحقيق ذلك على الأرض من خلال تقديم خدمة التنظيف والصيانة من أجل مكيفات الهواء. بشكل دوري حسب رغبة العميل والتي يمكن الحصول عليها إما عن طريق فحص المكيف في موعد محدد يتم تحديده شهرياً أو نصف سنوي أو بناءً على طلبك عميلنا الكرام.

 

تجربة رائعة وسرعة لا مثيل لها

 

ضع في اعتبارك تنظيف مكيف الهواء الخاص بك عن طريق فني تركيب وصيانة تكييف الهواء ، لأن الاختلاف كبير. يقوم فني صيانة التكييف بتنظيف التكييف من الداخل والخارج ، ليس فقط من الخارج ، على عكس التنظيف الخارجي غير المكتمل الذي يمكن أن يقوم به شخص غير عادي ، خاصة مع صعوبة الوصول إلى الشرائح والمنحنيات التي تشكل الجزء الخارجي والداخلي للهواء مع الحصول على علاج آمن للتكيف مع روائح الأكسدة للأسلاك والإطارات التي تضر بالتكييف وتقلل من جمال ونظافة أي مكان.

 

انتظر يومين بعد تنظيف المكيف؟

ما مدى صعوبة الانتظار يومين دون استخدام التكيف لخفض درجة الحرارة والتخفيف من حدة سوء الأحوال الجوية ….!

وداعا لهذا الخطأ. نعم ، هذا خطأ. ليس عليك أن تتحمل هذه البيئة السيئة بحجة تنظيف التكيف. بدلاً من ذلك ، لا تستغرق أعمال التنظيف التكيفية لدينا وقتًا طويلاً حتى لا تحرمك من فوائد التكيف. وأعد تشغيله بعد انتظار وقت قصير لا يتجاوز ساعات.

 

مكيف سبليت جدة
نمنحك الفرصة لتشغيل التكييف بعد تنظيف وصيانة فني التكييف مباشرة دون قلق أو خوف ودون الإضرار بالتكيف إطلاقاً حيث أن أفضل شركة غسيل مكيفات سبليت بجدة لا تتلف مكوناتها ولا هي كذلك أقل كفاءة. بفضل تنظيف التكييف بطريقة حديثة وآلية لا تلحق الضرر بالمكيف من الداخل أو الخارج وتوفر حرية كبيرة في استخدام التكييف دون مشاكل.

ايضا تقدم خبراء النظافة تنظيف المكيفات بالرياض

 

خدمات اخري !

نظافة بجدة

تنظيف خزانات 

النظافة بالبخار بجدة

تنظيف مجالس بجدة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب